الاستضافةالايميل التجارى

بريد إلكتروني آمن للأنشطة التجارية

بريد إلكتروني آمن للأنشطة التجارية

يتيح لك أحدث إصدار من Gmail متابعة أعمالك المهمة بسهولة أكبر. وبفضل الأساس المتمثِّل في البريد الإلكتروني الآمن والخالي من الإعلانات، يمكنك أيضًا الدردشة وإجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو ومتابعة المشاريع من خلال الملفات والمهام المشترَكة، كل ذلك ضمن Gmail.

 


الحصول على البريد الإلكتروني المخصص yourcompany@

يمكنك كسب ثقة العملاء من خلال منح الجميع في شركتك عنوان بريد إلكتروني مُخصّصًا للعمل في نطاقك، مثل priya@yourcompany وjoe@yourcompany. ويمكنك أيضًا إنشاء القوائم البريدية للمجموعات، مثل sales@yourcompany.Gmail.

 

عمليات الدمج الفعّالة

يمكنك التواصل مع زملائك في العمل عبر Google Meet أو Google Chat وإرسال دعوة ضمن “تقويم Google” وإضافة إجراء ضمن قائمة مهامك، كل ذلك والمزيد بدون مغادرة Gmail. يمكنك أيضًا ربط تطبيقاتك الخارجية المفضَّلة ضمن اللوحة الجانبية باستخدام إضافات Google Workspace. sales@yourcompany.Gmail.

 


مُصمَم لحمايتك من التهديدات

يوفّر لك Gmail كل ما تحتاج إليه للحفاظ على أمان بياناتك. تحظر نماذج تعلُم الآلة لدينا أكثر من 99.9% من الرسائل غير المرغوب فيها وعمليات التصيّد الاحتيالي والبرامج الضارة لمنعها من الوصول إلى المستخدمين. sales@yourcompany.Gmail.

 

إمكانية الاستخدام مع الأدوات الأخرى

يعمل Gmail على نحو ممتاز مع برامج سطح المكتب مثل Microsoft Outlook وApple Mail وMozilla Thunderbird. ويمكن لمستخدمي Outlook مزامنة رسائل البريد الإلكتروني والأحداث وجهات الاتصال من وإلى Google Workspace. sales@yourcompany.Gmail.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النصوص محمية